فخامة رئيس الجمهورية يصل ولاية اترارزة ويحظى باستقبالات شعبية كبيرة ويشرف على إطلاق مشاريع تنموية هامة

وصل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الجمعة 22/12/2023 مقاطعة روصو في مستهل زيارة يؤديها سيادته لولاية اترارزة من أجل الإطلاع على أحوال الساكنة وإطلاق العديد من المشاريع التنموية الهامة.
وقد استقبلته حشود كبيرة من مناضلي حزب الإنصاف وسكان الولاية في كل من روصو ومدينة تيكند بمقاطعة المذرذرة، في مقدمتهم رئيس حزب الإنصاف السيد محمد ماء العينين ولد أييه، الذي يوجد بالولاية منذ بعض الوقت رفقة وفد من قيادة الحزب من أجل التحسيس والعمل على إنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية.
وقد أشرف سيادة ر ئيس الجمهورية اليوم على وضع حجر الأساس لمركز معالجة وطمر النفايات بروصو، وتدشين شبكة الطرق الحضرية بها، ومقر المجلس الجهوي بولتية اترارزة، كما أشرف على تدشين مشروع استصلاح مزرعة (امبخ الديك)، كما أشرف على تدشين وحدة إنتاج 5000 متر مكعب من الماء الصالح للشرب بمدينة روصو.
وفي مدينة تكند أشرف فخامة رئيس الجمهورية على وضع حجر الأساس لمشاريع تنموية عملاقة في مجال الطاقة الكهربائية ستمكن من ولوج آلاف الأسر للطاقة الكهربائية وتعزيز الربط الكهربائي بين مدن البلاد وجمهورية السنغال الشقيقة.
وسيتواصل إطلاق مشاريع تنموية هامة من طرف فخامة رئيس الجمهورية خلال هذه الزيارة في مقاطعتي الركيز وكرمسين، ستسهم في تحسين معيشة المواطنين بالمنطقة.
وقد واكب رئيس الحزب ووفده المرافق اليوم مختلف محطات إطلاق المشاريع التنموية الهامة الذي أشرف عليه فخامة رئيس الجمهورية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى