فخامة رئيس الجمهورية يصل ولاية تيرس الزمور ويشرف على تدشين مشاريع تنموية هامة ويحظى باستقبالات شعبية كبيرة

وصل فخامة رئيس الجمهورية السيدومحمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الأحد 26/11/2023 مدينة الزويرات في إطار زيارة لولاية تيرس الزمور ، تهدف إلى الإطلاع على أحوال المواطنين وتدشين مشاريع تنموية هامة، واستقبل في المطار فاعلي ومناضلي الإنصاف يتقدمهم رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه بالإضافة إلى المسؤولين الإداريين والعسكريين بالولاية.
وقد حظي فخامته باستقبال شعبي كبير يبرهن على تعلق ساكنة الولاية ببرنامج سيادته وعرفانهم بالجميل لما تحقق للوطن عموما ولولايتهم خصوصا خلال المأمورية الأولى لفخامته.
بعد ذلك أشرف سيادته على تدشين مصنع لتحلية المياه مع إنشاء حزانين للمياه وخط أنابيب لصالح عدة مناطق بالولاية، كما أشرف على تدشين إنشاء وترميم عدة طرق حضرية بمدينة الزويرات، وكذا وضع حجر الأساس لتطوير منجم افديرك لزيادة إنتاج شركة اسنيم من خام الحديد، وإنشاء محطة طاقة حرارية لتوليد الكهرباء وبناء محطة لإنتاجه باستغلال الطاقة الشمسية.
وقد واكب رئيس الحزب ووفده المرافق كل هذه التدشينات التي ستعود على الساكنة بفوائد كبيرة تعبر عن حرص فخامة رئيس الجمهورية على إسعاد المواطنين وحل مشاكلهم وتطوير مستوى معيشتهم.
وقد عبر مختلف مناضلي الحزب وسكان الولاية خلال هذه الزيارة عن مطالبتهم بترشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمويرية ثانية خدمة للوطن واستكمالا لتنفيذ المشروع المجتمعي الكبير الذي أطلقه سيادته منذ تسلمه للسلطة في البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى