رئيس الحزب يقوم بزيارة تضامنية لمعرض الصناعة التقليدية بعد تعرضه لحريق

قام رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه مساء اليوم السبت 27/05/2023 بزيارة تضامن لمعرض الصناعة التقليدية بمقاطعة الميناء في ولاية نواكشوط الجنوبية، والذي تعرض لحريق يوم أمس، وقد تم استقبال رئيس الحزب من طرف المتضررين من هذا الحريق وبعض قادة المنظمات المهنية والحرفية المهتمة بتطوير الصناعة التقليدية في بلادنا.

وتندرج هذه الزيارة ضمن الخط العام لتوجهات قيادة حزب الإنصاف في الوقوف إلى جانب المواطنين عموما والفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة خصوصا، انسجاما مع توجهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مناصرة الضعفاء والانحياز إلى فئاتنا الاجتماعية ومآزرتها، وهي فلسفة انعكست على حياة مواطنينا جميعا وبشرت بعهد من العدالة والإنصاف سيعيشه هذا الشعب الكريم.

وقد عبر رئيس الحزب لهؤلاء المواطنين المتضررين عن تضامنه معهم والوقوف إلى جانبهم في هذه اللحظة الخاصة، تأسيا بنهج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في عنايته بالفئات الاجتماعية والحرفية التي طالما ضحت من أجل الوطن والمواطن عبر تاريخ بلدنا.

ولئن دلت هذه الزيارة التضامنية على شيء فإنما تدل على أن قيادة الحزب تضع هموم المواطنين في أولوياتها ولا تثنيها الانشغالات والمواسم الانتخابية عن مسؤولياتها في مشاركة كل مواطن همه باعتباره الغاية التي ينبغي أن تكون محركا للجميع.

وقد رافق رئيس الحزب في هذه الزيارة كل من أم الخيري المصطفى الأمينة التنفيذية المكلفة بالصحة والترقية الاجتماعية والدكتور موسى عبد الله عمدة الميناء عن حزب الإنصاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى