رئيس الحزب يترأس العديد من الفعاليات التحسيسية بكيهيدي

في إطار الجولة التي يقوم بها هذه الأيام لولاية كوركول، ترأس السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس الحزب عدة فعاليات ومهرجانات في مدينة كيهيدي.
وهكذا ترأس مهرجانين تحسيسيين أولهما مساء أمس الثلاثاء 16/05/2024 لصالح الفعاليات الشبابية بالحزب، وآخر صباح اليوم الأربعاء 17/04/2024 لصالح الفعاليات النسائية بحزب الإنصاف في كوركول، حيث تدخل العديد من عناصر هذه الفعاليات في هذين المهرجانين مقدمين تصوراتهم حول أهم السبل لإنجاح العمل الحزبي بالولاية تحضيرا للاستحقاقات الرئاسية المقبلة، معبربن عن تعلقهم بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وحرصهم على إنجاح سيادته في مأمورية ثانية تتابع الإنجازات وتصون المكتسبات وتعمل على مضاعفة إشراك الشباب والنساء بطريقة أكثر عمقا في العمل السياسي والإداري.
وقد قدم رئيس الحزب عروضا تناولت مختلف الإنجازات في عهد فخامة رئيس الجمهورية لصالح الوطن عامة وولاية كوركول خاصة، كما قدم رئيس الحزب أجوبة وافية على مختلف مطالب واستشكالات المتدخلين، مؤكدا على أن قيادة الحزب سترفعها إلى الجهات المعنية. كما حرص رئيس الحزب دائما على حث الحضور على المثابرة والعمل على تسجيل جميع مناضلي الحزب والأغلبية على اللائحة الانتخابية، ضمانا لإنجاح فخامة رئيس الجمهورية بنسبة تليق بالإنجازات التي قدم وسيقدم لهذا الشعب العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى