مرشح الخيار الأفضل لمستقبل آمن السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يصل ولاية آدرار ويلقي كلمة هامة

وصل مرشح الخيار الأفضل لمستقبل آمن للانتخابات الرئاسية 2024 السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم الجمعة 21/06/2024 مدينة أطار عاصمة ولاية آدرار، المحطة السابعة من زياراته التي يقوم بها حاليا لمختلف ولايات الوطن بمناسبة الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع 29 يونيو 2024، وذلك بهدف التواصل مع مناصريه في هذه الولاية الهامة من وطننا العزيز، من أجل التصويت له استكمالا لورشة البناء والتنمية التي ابتدأها في البلد منذ خمسة أعوام.
وقد حظي سيادته باستقبالات كبيرة من طرف الجماهير الغفيرة التي قدمت من مختلف مناطق الولاية تعبيرا عن تعلقها ببرنامج المرشح وحرصها على مواصلة البناء وتعزيز مؤسسات الدولة ومساعدة الضعفاء والمساكين من أبناء هذا الوطن.
وهكذا ترأس المرشح مهرجانا جماهيريا حاشدا بمدينة أطار، برهن على سلامة نهجه وصدقه مع شعبه، عبرت فيه هذه الجماهير بحضورها النوعي عن حرصها على الدفاع عن الإنجازات الهامة التي تحققت لولايتها وللوطن والشعب بصفة عامة خلال مأموريته الأولى، ومعبرة بذلك عن ثقتها الكبيرة في تعهدات مرشحها الذي برهنت الأحداث على صدق تعهداته.
وقد شكل هذا المهرجان مناسبة لمرشحنا السيد محمد ولد الشيخ الغزواني شكر فيها داعميه ومناصريه في ولاية آدرار العريقة، والذين عبروا له بحشدهم النوعي عن تشبثهم به رئيسا للبلاد في مأموريته الثانية، وأكد المرشح في خطابه القيم عزمه مواصلة الإصلاحات والإنجازات خلال المأمورية الثانية، التي ستطال مختلف جوانب التنمية، خاصة تمكين الشباب، ومحاربة الفساد وتقوية مؤسسات الدولة وحماية التلاحم بين مكونات شعبنا.
وأكد السيد المترشح على أنه في حالة انتخابه لمأمورية ثانية ستشهد البلاد خلالها نهضة كبيرة على كافة الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، كما أكد على عزمه العمل على دعم وتطوير رأس المال الوطني.
وقد أكدت الجماهير الغفيرة التي غصت بها ساحة المهرجان على أن سكان ولاية آدرار سينتخبون السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بنسبة كبيرة من أجل المحافظة على المكتسبات وتطوير حياة الناس والدفاع عن الوطن وأمنه وكرامته ومكانته.
وقد كان على رأس مستقبلي المرشح رئيس حزب الإنصاف السيد محمد ماء العينين ولد أييه وبعض رؤساء الأحزاب الداعمة للمرشح، إلى جانب طواقم إدارة حملته على مستوى ولاية آدرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى