رئيس الحزب يصل مقاطعة بوكى تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية ويحظى باستقبالات حاشدة وينظم عدة أنشطة تحسيسية

في إطار التحضير لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية لبراكنة وصل رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه مساء اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 مقاطعة بوكى رفقة وفد هام من قيادة الحزب حيث خصص له مناضلو حزب الإنصاف استقبالا شعبيا حاشدا عبر عن تعلق سكان لبراكنة عموما وسكان مقاطعة بوكى خصوصا ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية.
بعد ذلك ترأس السيد رئيس الحزب مهرجانا تحسيسيا حاشدا في مدينة بوكى رحب من خلاله بسكان لبراكنة وبمناضلي الحزب على مستوى مقاطعة بوكى وشكرهم على الاستقبال الكبير الذي خصصوه له ولوفده المرافق، كما شكر البعثة التحضيرية الشبابية التي ترمز لاهتمام الحزب بالشباب واهتمام فخامة رئيس الجمهورية بهذه الشريحة الهامة، وطالب رئيس الحزب سكان لبرلكنة بالتحضير الجيد لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية وإنجاح زيارته الهامة، التي سيشرف سيادته خلالها على إطلاق مشروع كبير سيعمل على توفير مياه الشرب ومياه الري في ولايات لبراكنة ولعصابة وتكانت، في إطار تنفيذ سيادته لبرنامجه الانتخابي.
وأكد رئيس الحزب على أننا سننتقل بعد فترة وجيزة إلى مرحلة العمل على إنجاح فخامة رئيس الجمهورية في مأمورية ثانية شكلت مطلبا للموريتانيين بمختلف توجهاتهم.
وكان رئيس الحزب ووفده المرافق قد قدموا واجب العزاء، إبان دخولهم مدينة بوكى، لأسرة فقيد الوطن والإسلام فضيلة العلامة الجليل عبد الله جا.
وقد تحدث خلال المهرجان التحسيسي السيد انجاي داوود الأمين الاتحادي للحزب على مستوى ولاية لبراكنة الذي رحب بالسيد رئيس الحزب ووفده المرافق داعيا الجميع إلى الحشد غدا لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى