مرشح الخيار الأفضل لمستقبل آمن يترأس مهرجانا جماهيريا حاشدا بمدينة لعيون

وصل مرشح الخيار الأفضل لمستقبل آمن للانتخابات الرئاسية 2024 السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم الأحد 16/06/2024 مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي، من أجل الالتقاء بناخبيه ومناصريه في هذه الولاية الهامة، وذلك في إطار جولته داخل الوطن بمناسبة الحملة الانتخابية لنيل ثقة الشعب وصولا إلى مأموريته الثانية.
وقد حظي باستقبالات كبيرة من طرف جماهير وقوى وفعاليات وأطر ولاية الحوض الغربي، حيث ترأس مهرجانا جماهيريا حاشدا بمدينة عيون العتروس، برهن خلاله سكان هذه الولاية على تعلقهم ببرنامجه الانتخابي وتناغمهم مع الإنجازات الهامة التي تحققت لولايتهم ولوطننا وشعبنا بصفة عامة خلال مأموريته الأولى، ومبرهنين بذلك على الآمال الكبيرة التي يعلقونها على مأموريته الثانية حين يمنحه الشعب ثقته من أجل استكمال برنامجه البناء خلالها.
وقد شكل هذا المهرجان مناسبة للمرشح السيد محمد ولد الشيخ الغزواني شكر فيها داعميه في ولاية الحوض الغربي، والذين عبروا عن تعلقهم ببرنامجه، مجددا حديثه حول عزمه مواصلة الإصلاحات والإنجازات خلال المأمورية الثانية، التي ستطال مختلف جوانب التنمية خاصة تمكين الشباب ومحاربة الفساد، معلنا وقوفه القوي إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في محنتهم.
وأكد السيد المترشح على أنه في حالة انتخابه لمأمورية ثانية ستشهد البلاد خلالها نهضة كبيرة على كافة الأصعدة.
وأكدت الجماهير التي غصت بها أرضية المهرجان على أن سكان ولاية الحوض الغربي سينتخبون السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بنسبة كبيرة من اجل المحافظة على المكتسبات وتطوير حياة الناس والدفاع عن الوطن وأمنه وكرامته ومكانته.
وسيشرف المرشح هذا المساء على العديد من الفعاليات الانتخابية مع ناخبيه في هذه الولاية.
يذكر أنه كان على رأس مستقبلي المرشح رئيس حزب الإنصاف السيد محمد ماء العينين ولد أييه وبعض رؤساء الأحزاب الداعمة للمرشح إلى جانب طواقم إدارة حملته على مستوى ولاية الحوض الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى