بعثة حزب الإنصاف تواصل الاطلاع علي احوال المواطنين بگورگول

في يومها الثاني من مهمة الاطلاع على أحوال المواطنين المتضررين جراء ارتفاع منسوب مياه النهر بولاية گورگول، بدأت بعثة حزب الإنصاف برئاسة الأمينة التنفيذية المكلفة بالصحة والترقية الاجتماعية السيدة أم الخيري بنت المصطفى صباح اليوم السبت 19/10/2024‪، جولتها التفقدية لبعض بلديات الولاية المتضررة جراء الفيضانات.
وقد كانت بعثة الحزب هي أول هيئة للمساعدة تصل بلدية تيفوند سيفى، التي يعاني أغلب سكانها من مخلفات السيول خاصة قرى، گرلي، دمشق، سيفه، دار العافيه، التي أصبحت في عزلة تامة بسبب السيول والفيضانات.
وقد عقدت البعثة اجتماعات في كل هذه المناطق، حيث تحدثت الأمينة التنفيذية للسكان حول مهمة البعثة الحزبية، ناقلة لهم تحيات رئيس الحزب واهتمامه بأحوالهم والوقوف إلى جانبهم.

بعد هذه المحطة الهامة واصلت البعثة رحلتها حيث حطت الرحال بالمخيم الكبير الذي شيدته السلطات العمومية والذي ثمن سكانه ماقامت به الدولة بتعليمات مباشرة من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، حيث قال المتحدث باسم التجمع إن هذا التدخل كان سريعا وفي الوقت المناسب.

بعد هذا التجمع واصلت البعثة طريقها إلى مقاطعة مقامة حيث زارت السوق المركزي لمدينة مقامه، الذي بدأت المياه تغمره اليوم، وفي مقامة التقت البعثة بالمسؤولين والمنتخبين المحليين الذين عادوا للتو من محاولة الوصول إلى القرى التي اصبحت معزولة.
تجدر الإشارة هنا إلى أن رئيسة البعثة دابت في جميع هذه المحطات على طمانة المواطنين والتعبير لهم عن وقوف فخامة رئيس الجمهورية معهم والحكومة بقيادة معالي الوزير الأول المختار ولد أجاي وكذلك قياة الحزب برئاسة السيد سيد احمد ولد محمد واهتمام الجميع بهم والتعطش إلى سماع أخبارهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى