رئيس الحزب يصل ولاية اترارة للتحسيس لزيارة فخامة رئيس الجمهورية ويحظى باستقبالات شعبية كبيرة

وصل رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه مساء اليوم الخميس 21 دجمبر 2023 مدينة روصو في إطار التحضير لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني غدا الجمعة لولاية اترارزة من أجل الإطلاع على أحوال الساكنة بالولاية وإطلاق مشاريع تنموية هامة تعود بالنفع على حياة سكانها.
وقد حظي رئيس الحزب ووفده المرافق باستقبالات شعبية حاشدة عند مدخل مدينة روصو تعبيرا عن تعلق مناضلي الإنصاف في هذه الولاية ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وحرصهم على تثمين استمرارية تنفيذ تعهداته لشعبه ومواصلة مسيرة النماء التي انطلقت منذ تسلم سيادته مقاليد الأمور في البلد.
وقد عبرت مظاهر الاحتفال بمقدم رئيس الحزب عن مدى تسخير جهود السكان في الولاية لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية وحرصهم على استقبال سيادته بالطريقة اللائقة وهو ما يعكس كرم ضيافتهم وتعلقهم بفخامة رئيس الجمهورية.
وقد تحول الاستقبال إلى مهرجان شعبي حاشد عبر عن تعلق مناضلي حزب الإنصاف ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وحرصهم على ترشحه لمأمورية ثانية ستسهم إلى حد كبير في استكمال الورشة الكبرى التي ابتدأها سيادته منذ ما يزيد على أربع سنوات.
وقد رحب رئيس الحزب بالجماهير المحتشدة وشكرها على مستوى الحشد والاستقبالات الرائعة التي تعبر عن تمسكهم بنهج البناء والتنمية والإصلاح، كما استعرض أمامهم أهم ملامح النهضة التي تشهدها البلاد منذ تسلم فخامة رئيس الجمهورية مقاليد الأمور في البلد، متطرقا بالخصوص إلى ما تحقق في هذه المرحلة لصالح الفئات الهشة وما عرفته البلاد من تهدئة سياسية انعكست على المشهد الوطني من خلا شيوع جو من الثقة بين مختلف الفرقاء.
كما تحدث رئيس الحزب عن المكانة التي أصبحت البلاد تحظى بها على مستوى العالم وكذا ما ننعم به من أمن واستقرار بفضل الله وبفضل حكمة فخامة رئيس الجمهورية ورؤيته الواضحة في بناء دولة قوية.
وطالب رئيس الحزب الحضور ومن خلالهم جميع سكان اترارزة بالحشد لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية والاسهام بفعالية في إنجاح زيارته لولايتهم والتي سيشرف سيادته خلالها على تدشين العديد من المشاريع التنموية الهامة في إطار تنفيذ تعهداته لشعبه وحرصه على تحسين ظروف ساكنة الولاية.
ومن المنتظر أن يقوم رئيس الحزب بعدة أنشطة وفعاليات تعبوية لضمان استقبال فخامة رئيس الجمهورية بالزخم المناسب ومن أجل العمل على إنجاح زيارته ذات الدلالة المميزة لهذه الولاية التي تكتسي أهمية خاصة داخل الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى