رئيس الحزب يترأس مهراجانا تحسيسا في مدينة أنواذيبو تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية ويلقي كلمة هامة

في إطار التحضير لزيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية داخلت أنواذيبو ترأس السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس الحزب مساء اليوم الجمعة 15 دجمبر 2023 مهرجانا شعبيا حاشدا بمدينة أنواذيبو حضره جمع غفير من الأطر والفاعلين والمناضلين بحزب الإنصاف على مستوى داخلت أنواذيبو.
وقد شكل المهرجان فرصة لرئيس الحزب عبر من خلالها عن شكره لجماهير الإنصاف على مستوى داخلت أنواذيبو على استقبالاتهم له ولوفده في كل من الشامي وبلنوار وأنواذيبو، كما شكرهم على التعبير بمختلف الوسائل عن تعلقهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
واستعرض رئيس الحزب ما شهدته البلاد من نهضة وإصلاحات على جميع الأصعدة منذ تسلم فخامة رئيس الجمهورية مقاليد السلطة، مشيدا بما تحقق للفئات الأقل دخلا من مجتمعنا خلال هذه الفترة، ومنوها بالخطوات الكبيرة التي قطعت من أجل تكريس الانفتاح السياسي وإتاحة الفرصة لإشراك جميع الفرقاء في صناعة المشهد.
وطالب رئيس الحزب المناضلين والمواطنين على مستوى داخلت أنواذيبو باستقبال فخامة رئيس الجمهورية بالطريقة التي تناسب سيادته وتتلاءم مع مستوى تعلقهم بفخامته وببرنامجه “تعهداتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى