رئيس الحزب يصل ولاية الحوض الشرقي ويشرع في التحضير لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية

وصل رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه مساء اليوم الأربعاء 06/12/2023 إلى مدينة النعمة رفقة وفد حزبي هام وذلك للتحضير لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية الحوض الشرقي للإشراف على إطلاق النسخة 12 من مهرجان مدائن التراث بمدينة ولاته التاريخية ولإطلاق مشاريع تنموية هامة ستسهم في الرفع من المستوى المعيشي للسكان بهذه الولاية.
وقد حظي رئيس الحزب باستقبال شعبي كبير من طرف مناضلي الإنصاف بالحوض الشرقي تعبيرا عن تعلقهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وحرصهم على إنجاح زيارته لولايتهم.
بعد ذلك ترأس مهرجانا شعبيا حاشدا بدار الشباب بمدينة النعمة تحدث فيه عن أهمية هذه الزيارة ورمزية توقيتها في لحظة عبرت فيها كل أحزاب الأغلبية وغالبية الفعاليات الوطنية عن مطالبتها بترشح فخامة رئيس الجمهورية لمأمورية ثانية، تتيح الفرصة لاستكمال الانجازات الكبيرة التي شهدتها البلاد خلال مأموريته الأولى، مؤكدا على دور ولاية الحوض الشرقي في إنجاح هذه المسيرة المظفرة، مستعرضا أهم الإنجازات التي تحققت للشعب والوطن خلال مأمورية سيادته الأولى، و شكر مناضلي الحزب وسكان الحوض الشرقي على مستوى الحشد الذي يبدو للكل تحضيرا لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية وحثهم على مضاعفة الجهود من أجل إنجاح هذه الزيارة واستقبال فخامة رئيس الجمهورية بما يناسب مقامه.
وتحدث رئيس الحزب عن أهمية تنظيم مهرجان مدائن التراث وعن القيمة الثقافية والاقتصادية والاجتماعية التي أصبحت تميزه في عهد فخامة رئيس الجمهورية.
وكان قد تحدث قبل ذلك السيد الأمين الاتحادي للإنصاف بالحوض الشرقي السيد أبو بكر ولد محمد الذي رحب برئيس الحزب ووفده مطالبا جميع المناضلين بإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى