نائب رئيس الحزب يشرف على اجتماع تحضيري لزيارة فخامة رئيس الجمهورية لولايتي كوركول ولبراكنه

ترأس السيد محمد يحي ولد حرمة باسم رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه مساء الثلاثاء 05/12/2023 اجتماعا لمنتخبي وأطر وفاعلي ولايتي كوركول ولبراكنه المتواجدين بنواكشوط، وذلك في إطار التحضير للزيارة الهامة التي سيقوم بها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لهاتين الولايتين الهامتين.
وقد تحدث السيد نائب رئيس الحزب إلى الحضور وحثهم على التحضير الجيد لإنجاح زيارتي فخامة رئيس الجمهورية للولايتين اللتين تكتسيان طابعا مميزا في وقت تقدم فيه بلادنا على مراحل هامة من تاريخها، وطالبهم باستقبال فخامة رئيس الجمهورية بأكبر حفاوة وحشد، يتناسب مع تعلقهم المعروف ببرنامجه، وذكرهم بأهمية الزيارتين وما ترمزان إليه من اهتمام بشؤون ساكنة الولايتين من طرف سيادته والاطلاع على أحوالهما عن قرب.
وقد عبر الحضور عن تعلق سكان هاتين الولايتين بفخامة رئيس الجمهورية وحرصهم على إنجاح زيارتيه الهامتين، في وقت تتكشف فيه يوما بعد يوم رغبة الشعب الموريتاني في ترشيح فخامته لمأمورية ثانية، وهو ما تأكد من خلال أحزاب الأغلبية منذ فترة، وفي ضوء المطالبات الشعبية والسياسية بترشح فخامته لهذه المأمورية استكمالا لمسيرة البناء والتنمية في بلادنا.
ومن الجدير بالذكر أن ولايتي كوركول ولبراكنه نالتا حظا كبيرا من عناية واهتمام فخامة رئيس الجمهورية خلال السنوات الماضية وهو ما تجسده هاتان الزيارتان اللتان تزامنتا مع هذا الحراك السياسي الذي واكبه الحزب مع انطلاقة لموسمه السياسي 2023-2024 تحت شعار “مأمورية ثانية، ويتواصل البناء “.
وقد حضر هذا الاجتماع كل من جيندا محمد المصطفى بال نائب رئيس الحزب، أفال انكسالي الأمين العام للحزب، المصطفى باب رئيس اللجنة الوطنية للشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى