الإنصاف ينظم حفل عشاء على شرف فريقه البرلماني ورئيس الحزب يلقي كلمة هامة بالمناسبة

نظم حزب الحزب مساء الأربعاء 19 يوليو 2023 حفل عشاء على شرف فريقه البرلماني، تميز بكلمة هامة لرئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه، رحب في بدايتها بالفريق البرلماني لحزب الإنصاف مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي في إطار انطلاقة العمل الهام الذي يقوم به الفريق بالتنسيق مع الحزب وفي ضوء الإصلاح الذي يعكف عليه الحزب حاليا. وهو ما سيسهم في الرفع من أداء العمل البرلماني، وفق ما تحدث عنه رئيس الجمعية الوطنية لدى افتتاح الدورة البرلمانية.

وهنأ رئيس الحزب رئيس الجمعية الوطنية بمناسبة اختياره من طرف النواب وهو ما يدل على الثقة التي يحظى بها بينهم.
وبمناسبة رأس السنة الهجرية هنأ رئيس الحزب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، باسم قيادة الحزب ومنتخبيه ومناضليه متمنيا أن تكون سنة خير ورفاه على شعبنا، كما هنأ رئيس الحزب أعضاء الفريق البرلماني على الثقة التي منحهم الشعب وعلى النتائج التي تحصل عليها الحزب إجمالا وتلك التي تحصلت عليها أحزاب الأغلبية الرئاسية، والتي عبرت عن الثقة التي يحظى بها فخامة رئيس الجمهورية.
وقال رئيس الحزب إن النتائج المشرفة التي تحصل عليها الحزب جاءت ثمرة لجهود العديد من فاعلينا الذين هنأنهم وشكرهم بهذه المناسبة، وحث الجميع على تجاوز مرحلة التنافس الانتخابي وضرورة الشراكة القوية مع الأغلبية ومع جميع جوانب الطيف السياسي الوطني من أجل إنجاح العملية السياسية في البلاد، وأشاد بمستوى إشراك شباب ونساء الحزب والنتائج التي تحصلوا عليها في الاستحقاقات الأخيرة، مؤكدا أن أهم أسباب هذه النتائج هو برنامج فخامة رئيس الجمهورية ومستوى تنفيذه، حيث شكلت النتيجة التي تحصل عليها الحزب اختبارا هاما أكد تشبث الشعب بهذا البرنامج، وهو ما يتطلب تضافر جهود الجميع لحماية هذه الإنجازات من خلال القرب من القواعد الحزبية والتحضير الجيد للاستحقاقات الرئاسية القادمة حيث سيكون الحزب سندا للجميع في هذا المضمار.
وأشار رئيس الحزب إلى أن هذا اللقاء يأتي في وقت يستعد فيه معالي الوزير الأول لتقديم برنامجه أمام البرلمان وهو ما يتطلب من نواب الفريق الحرص على أن يكون النقاش في مستوى يضمن حمايتهم للانجزات وتشبثهم بها بصدق ودون مزايدة.
وأكد رئيس الحزب أن اللقاء فرصة لأن تكون عملية الإصلاح التي أطلقها الحزب مناسبة لتفعيل التنسيق بين الحزب وهيئاته المختلفة، بما فيها فريقه البرلماني.
وقال رئيس الحزب إن هذا اللقاء فرصة للتعبير عن ضرورة قيام الحزب وكل أحزاب الأغلبية بالاحتفاء بالذكرى الرابعة لتنصيب فخامة رئيس الجمهورية رئيسا للبلاد ، مؤكدا أن التخليد ينبغي أن يحدث بالطريقة المناسبة واللائقة بحجم الإنجازات، كما أكد أن الاستحقاقات الرئاسية القادمة ينبغي أن تكون حاضرة في كل برامجنا السياسية لأنها أصبحت على الأبواب وينبغي الاستعداد لها وفق ما يتطلبه الحدث من أهمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى