الإنصاف ينظم مهرجانا كبيرا بمدينة كيفه ورئيس الحزب يلقي كلمة هامة

نظم حزب الإنصاف مهرجانا شعبيا حاشدا مساء اليوم الاثنين 13/02/2023 بمدينة كيفه، في إطار الأنشطة المواكبة للزيارة التي يقوم بها رئيس الحزب هذه الأيام لولاية لعصابة من اجل الاطلاع على العمل الذي تقوم به البعثات الحزبية المكلفة بالتحضير لانتخابات 2023 على مستوى ولاية لعصابه.
وقد تميز المهرجان بالكلمة القيمة التي ألقاها رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه، والتي شكر من خلالها جماهير الحزب في هذه الولاية على الاستقبالات الكبيرة التي خصصوا له ووفده المرافق، رغم الظرف المناخي الخاص، وهو ما يدل على تشبثهم القوي ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، كما تعرض للإصلاحات التي يشهدها الحزب حاليا، والتي ستطال جميع هيئاته وفق تطلعات جماهيره ومناضليه.
وأشار رئيس الحزب إلى أن الخيارات الحزبية ستكون نابعة من تطلعات المناضلين، وينبغي احترامها من طرف الجميع، لما تعنيه كل الإجراءات التي سيقوم بها الحزب من تجسيد الإنصاف والعدالة بين الجميع.
وكان قد تحدث قبل ذلك كل من السيدين سيد أحمد ولد محمد، المنسق العام لبعثات الحزب على مستوى ولايتي لعصابه وكيدي ماغا، وأحمدو ولد الشيخ الحضرمي، منسق البعثة الحزبية على مستوى لعصابه، فشكرا جميع المناضلين على حضورهم القوي، ودعيا إلى التشبث بخيارات الحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى