مرشح الخيار الأفضل لمستقبل آمن يصل ولاية اترارا زة ويلقي كلمة هامة بمدينة روصو

وصل مرشح الخيار الأفضل لمستقبل آمن للانتخابات الرئاسية 2024 السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء الأربعاء 26/06/2024 مدينة روصو عاصمة ولاية اترارزة، من أجل الالتقاء بناخبيه ومناصريه في هذه الولاية ذات الأهمية الكبيرة في وطننا العزيز، وذلك في إطار جولته التي شملت مختلف الولايات داخل البلاد، بمناسبة الحملة الانتخابية لنيل ثقة الشعب في مأموريته الثانية المعززة لتنفيذ جوانب المشروع المجتمعي الكبير لسيادته.

وقد حظي مرشحنا باستقبالات وحشود جماهيرية كبيرة نظمتها الجماهير والقوى والفعاليات الشعبية والأطر بولاية اترارزة. حيث ترأس المرشح مهرجانا جماهيريا حاشدا بمدينة روصو، برهن خلاله سكان هذه الولاية على تعلقهم القوي ببرنامجه الانتخابي وتطلعهم الواثق إلى مستقبل زاهر مع مأمورية مرشحنا الثانية ذات الإنجازات الهامة التي ستتحقق لولايتهم ولوطننا وشعبنا بصفة عامة استكمالا لما تم إنجازه خلال مأموريته الأولى، وذلك عندما يمنحه الشعب ثقته خلال اقتراع 29 يونيو الجاري.

وقد شكل هذا المهرجان مناسبة كذلك للمرشح السيد محمد ولد الشيخ الغزواني شكر فيها داعميه ومناصريه في ولاية اترارزة، والذين عبروا بطريقة واضحة وقوية عن تمسكهم ببرنامجه، مستعرضا أهم الإنجازات التي تحققت للبلاد خلال السنوات الخمس المنصرمة، رغم التحديات الصحية والاستراتيجية والدولية، حيث سنخرج من المأمورية الأولى بحصيلة مشرفة جدا… مجددا حديثه حول عزمه مواصلة الإصلاحات والإنجازات خلال المأمورية الثانية، التي ستطال مختلف جوانب التنمية خاصة تمكين الشباب ومحاربة الفساد وأهله، وتحقيق ثورة زراعية كبيرة وتحول تنموي عميق على جميع الأصعدة، بالإضافة إلى إصلاح عقاري ينصف الجميع وخاصة الفئات المشتغلة بالزراعة.

كما أكد السيد المترشح على أنه في حالة انتخابه لمأمورية ثانية ستشهد البلاد خلالها نهضة كبيرة على كافة الأصعدة, كما أكد على مواصلة محاربة آثار العبودية بكل أنواعها والقضاء على مخلفات المظالم التاريخية التي تعرضت لها بعض فئات شعبنا الكريم.

وقد برهنت موجات الجماهير الكبيرة التي غصت بها أرضية المهرجان على أن سكان ولاية اترارزة سينتخبون السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بنسبة كبيرة من اجل المحافظة على المكتسبات وتطوير حياة الناس والدفاع عن الوطن وأمنه وكرامته ومكانته ومستقبله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى