رئيس الحزب يترأس مهرجانا حاشدا بمدينة اكجوجت ويلقي كلمة هامة

في إطار زيارة التحسيس والاطلاع التي يقوم بها حاليا لولاية إنشيري، ترأس السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس الحزب مساء السبت 18/05/2024 مهرجانا حاشدا بمدينة اكجوجت، شكر في مستهله سكان ولاية إنشيري على الاستقبال الكبير الذي خصصوا له ولوفده المرافق في مدخل مدينة اكجوجت، مؤكدا أن ذلك هو سجيتهم التي دأبوا عليها وبسبب تعلقهم بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وهو ما برهنوا على تجسيده من خلال حرصهم على انتخابه لمأمورية ثانية تستكمل مشروعه المجتمعي الكبير.
كما تحدث رئيس الحزب عن أهم الإنجازات التي تحققت خلال مأمورية فخامة رئيس الجمهورية الأولى، على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية والدبلوماسية، مؤكدا أن اقتصادنا الوطني شهد تطورات هامة انعكست على حياة المواطنين عامة والفئات الهشة خاصة، والتي نالت نصيب الأسد من اهتمامات فخامته، مشيرا إلى ما خلفه جو التهدئة من تفاهمات وإشراك لجميع الفرقاء في تطوير ديمقراطيتنا، مشيدا بالدور الذي تلعبه قواتنا المسلحة وقوات أمننا في الذود عن حوزتنا الترابية وتأمين أرواح وممتلكات مواطنينا وما انجر عن ذلك من أمن واستقرار في بلدنا.
كما أشاد رئيس الحزب بالمكانة الدبلوماسية التي تحظى بها بلادنا في المنطقة والعالم بفعل حنكة فخامة رئيس الجمهورية وحكمته وحرصه على تحقيق كل ما يخدم شعبه.
وطالب الجميع بالتسجيل على اللائحة الانتخابية لإنجاح المرشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي طالما برهن سكان إنشيري على تعلقهم به.
بدورها تحدثت السيدة لاليا كمرا عضو المجلس الوطني، المنسقة الجهوية لمراجعة اللائحة الانتخابية بولاية إنشيري فشكرت سكان الولاية على ارتباطهم بحزب الإنصاف والذي برهنوا عليه خلال الاستحقاقات المحلية الماضية وهو ما يعبر عن تعلقهم بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، داعية الجميع إلى التسجيل على اللائحة الانتخابية من أجل إنجاح فخامته.
وكان الأمين الاتحادي للحزب على مستوى ولاية إنشيري السيد أحمد سالم بوهده قد تحدث قبل ذلك فرحب برئيس الحزب وبوفده المرافق، مشيرا إلى تعلق سكان هذه الولاية ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي سيترجمونه من خلال التسجيل على اللائحة الانتخابية والتصويت على فخامته في الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى