تحضيرا لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية لولاية لعصابة رئيس الحزب يترأس لقاء هاما لأطر هذه الولاية المتواجدين بنواكشوط

ترأس السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس الحزب مساء اليوم الاثنين 06/05/2024 اجتماعا لمنتخبي وأطر وفاعلي ولاية لعصابه المتواجدين بنواكشوط، وذلك في إطار التحضير للزيارة الهامة التي سيقوم بها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لهذه الولاية ذات الأهمية الكبيرة داخل الوطن.
وقد كان الاجتماع مناسبة لرئيس الحزب ليستعرض مختلف المكاسب التي تحققت للبلاد خلال مأمورية فخامة رئيس الجمهورية الأولى. والتي تميزت بتنفيذ برنامجه المجتمعي لصالح الفئات الأكثر هشاشة من مواطنينا، وما تنعم به البلاد من أمن واستقرار، وكذا المكانة التي أصبحت تتمتع بها لدى مختلف الشركاء عبر العالم وغيرها من المكاسب العديدة.
وطالب رئيس الحزب الحضور بمباشرة التحضير القوي لإنجاح هذه الزيارة ذات الدلالات الهامة في لحظة تم فيها إعلان ترشح فخامته لمأمورية ثانية مططالبون جميعا بالتحضير لها من خلال التسجيل المكثف على اللائحة الانتخابية والتصويت بكثرة بعد ذلك لصالح هذا القائد المجرب، وطالبهم باستقبال سيادته بطريقة تتلاءم مع مكانته لديهم ولدى جميع الموريتانيين، والتي عبروا عنها في مختلف الاستحقاقات والمناسبات، كما حثهم على التجاوب بقوة مع فعاليات هذه الزيارة وأهدافها الاقتصادية والاجتماعية… التي ستسهم دون شك في تطوير حياة الساكنة في هذه الولاية.
وقد عبرت طبيعة الحضور وتنوعه عن تعلق سكان هذه الولاية ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وحرصهم على إنجاح هذه الزيارة الهامة، مطالبا الأطر والفاعلين بالولاية العمل بقوة من أجل ضمان تسجيل أكبر عدد ممكن من مناصري فخامة رئيس الجمهورية على اللائحة الانتخابية والاستعداد لإنجاح سيادته في هذا الاستحقاق الهام، من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية في بلادنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى