رئيس الحزب يترأس مهرجانا حاشدا في مقاطعة لكصيبه

ترأس السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس الحزب زوال اليوم السبت 20/04/2024 مهرجانا تحسيسيا حاشدا بمقاطعة لكصيبه تخللته مداخلات الفاعلين والأطر الشبابية والنسائية، بطريقة عكست تعلق سكان هذه المقاطعة ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وحرصهم على مواصلته تنفيذ مشروعه المجتمعي البناء الذي أطلقه منذ تسلم سيادته لمقاليد الأمور في البلد، وقد قدم الحضور العديد من المداخلات والاستشكالات وأثاروا العديد من القضايا التي يعانون منها.
وقد تحدث رئيس الحزب فاستعرص مختلف جوانب تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية ومستوى حرص سيادته على تحسين ظروف مواطنيه عامة والأقل منهم دخلا خاصة وهو ما عكسته البرامج التنموية المختلفة ومستوى تنفيذها وكيف عملت على تحسين ظروف المواطنين جميعا.
كما شكر رئيس الحزب سكان مقاطعة لكصيبه على حجم استقبالهم له والذي يعكس تعلقهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وحرصهم على مواصلة سيادته لورشة بناء البلد التي أطلقها منذ تسلم سيادته مقاليد الأمور في البلد. كما شكرهم رئيس الحزب على التعبير عن رغبتهم في ترشح فخامته لمأمورية ثانية، كما حثهم على الإقبال بكثرة على التسجيل على اللائحة الانتخابية من أجل كسب الرهانات في الانتخابات الرئاسية وإنجاح فخامة رئيس الجمهورية في هذا الاستحقاق الهام.
كما تعهد بنقل انشغالاتهم إلى الجهات المعنية بغية حلحلتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى