رئيس الحزب يترأس مهرجانا حاشدا بمقاطعة مونكل ويلقي كلمة هامة

ترأس السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس الحزب مساء الجمعة 19/04/2024 مهرجانا تحسيسيا حاشدا في مدينة مونكل تخللته مداخلات المنتخبين والفاعلين والأطر الشبابية والنسائية بالمقاطعة، عبروا عن تعلقهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وحرصهم على ترشح سيادته لمأمورية ثانية، وهو ما عكس تعلق سكان مقاطعة مونكل ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وحرصهم على مواصلته لورشة البناء الوطني التي أطلقها منذ تسلم سيادته مقاليد الأمور في البلد، وقد قدم الحضور كذلك عدة استشكالات وأثاروا العديد من القضايا التي تهم أوضاعهم وأوضاع مقاطعتهم.
وقد ألقى رئيس الحزب في هذا المهرجان كلمة هامة استعرض خلالها مختلف جوانب وتجليات تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية وكذا مستوى حرص سيادته على إسعاد شعبه وهو ما عكسته البرامج التنموية المختلفة ومستوى تنفيذها، وكيف عملت على تحسين ظروف المواطنين جميعا وذوي الدخل المحدود منهم خاصة.
كما شكر رئيس الحزب سكان المقاطعة على حجم استقبالهم له ووفده المرافق والذي يعكس تعلقهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وحرصهم على رد الجميل لسيادته، وذلك من خلال التعبير عن رغبتهم في ترشح فخامته لمأمورية ثانية.
وتحدث رئيس الحزب كذلك عن ضرورة تضافر جميع الجهود وفق ما قررته أحزاب الأغلبية من أجل ترشح فخامة رئيس الجمهورية لمأمورية ثانية وإنجاحه بالطريقة المناسبة واللائقة بفخامته، كما حثهم على الإقبال بكثرة على التسجيل على اللائحة الانتخابية من أجل كسب الرهانات في الانتخابات الرئاسية وإنجاح فخامة رئيس الجمهورية.
كما تعهد السيد رئيس الحزب بنقل انشغالات المواطنين إلى الجهات المعنية بغية حلحلتها وفق ما يخدم تطوير حياتهم وتحسين ظروف معاشهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى