رئيس الحزب يصل ولاية كوركول للتحضير لزيارة فخامة رئيس الجمهورية ويحظى باستقبالات شعبية كبيرة

وصل رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه مساء اليوم الأربعاء 27 دجمبر 2023 مدينة كيهيدي رفقة وفد من قيادة الحزب، وذلك في إطار التحضير لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني التي تبدأ غدا الخميس لولاية كوركول من أجل الإطلاع على أحوال المواطنين وإطلاق عدة مشاريع تنموية هامة لصالح ساكنة الولاية وجميع الموريتانيين.
وقد حظي رئيس الحزب باستقبالات شعبية كبيرة بمدخل مدينة كيهيدي برهنت على تعلق مناضلي الإنصاف في هذه الولاية ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وحرص كافة سكانها على تثمين استمرارية نهجه القويم وتنفيذ تعهداته لشعبه ومواصلة مسيرة البناء والتنمية التي أطلقها سيادته منذ تسلمه مقاليد الأمور في البلد.
وقد عبرت الحشود المستقبلة لرئيس الحزب عن مدى استعداد سكان هذه الولاية الهامة لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية وحرصهم على استقبال فخامته بالطريقة اللائقة بسيادته والمناسبة لهذه الولاية المضيافة.
بعد ذلك ترأس رئيس الحزب مهرجانا شعبيا حاشدا بمدينة كيهيدي عبر عن تعلق مناضلي حزب الإنصاف ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وحرصهم على ترشحه لمأمورية ثانية ستسهم إلى حد كبير في استكمال ورشات المشروع المجتمعي لفخامته.
وقد تحدث رئيس الحزب خلال هذا المهرجان فرحب بالجماهير المحتشدة وشكرها على الحضور المميز والاستقبالات النوعية التي خصوه بها ووفده المرافق والتي تعبر عن تمسكهم بنهج البناء والتنمية والإصلاح، كما استعرض أمامهم أهم ملامح النهضة الكبرى التي تشهدها البلاد منذ تسلم فخامة رئيس الجمهورية مقاليد الأمور في البلد، متطرقا بالخصوص إلى ما تحقق في هذه المرحلة لصالح الفئات الهشة وما عرفته البلاد من تهدئة سياسية انعكست على المشهد الوطني بصفة عامة والحياة السياسية خاصة.
كما تحدث رئيس الحزب عن المكانة التي أصبحت البلاد تحظى بها على مستوى العالم وكذا ما ننعم به من أمن واستقرار بفضل الله وبفضل حكمة فخامة رئيس الجمهورية ورؤيته الواضحة في بناء دولة قوية ذات مكانة مميزة في المنطقة والعالم.
وطالب رئيس الحزب الجماهير المحتشدة ومن خلالها جميع سكان ولاية كوركول بالانهماك في التحضير والحشد لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية والمساهمة الفعالة في إنجاح زيارته لولايتهم الجميلة والتي سيشرف سيادته خلالها على تدشين العديد من المشاريع التنموية الهامة في إطار تنفيذ تعهداته لشعبه وحرصه على تحسين ظروف ساكنة الولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى