مرشح الخيار الأفضل لمستقبل آمن يترأس مهرجانا جماهيريا حاشدا خلال مهرجان النعمة

وصل مرشح الخيار الأفضل لمستقبل آمن للانتخابات الرئاسية 2024 السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم السبت 15/06/2024 مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، في إطار التواصل مع جماهيره وناخبيه في هذه الولاية ذات المكانة الخاصة في وطننا الحبيب، حيث حظي باستقبالات حاشدة من طرف جماهير وقوى ومرجعيات وأطر ولاية الحوض الشرقي.
وقد ترأس المرشح بعد ذلك مهرجانا جماهيريا كبيرا وحاشدا بمدينة النعمة، برهن على تعلق ساكنة الولاية ببرنامجه الانتخابي واحتفائهم بما تحقق لولايتهم وللوطن خلال مأموريته الأولى، وما يعلقون من آمال على مأموريته الثانية بعد انتخابه إن شاء الله.
وقد كان المهرجان مناسبة لمرشحنا السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لشكر داعميه في ولاية الحوض الشرقي، والذين عبروا عن تعلقهم ببرنامجه، مشددا على مواصلة الإصلاحات والإنجازات خلال المأمورية الثانية، التي سيحظى خلالها الشباب بعناية خاصة، ستساندها مكافحة الفساد والضرب على المفسدين بيد من حديد.
وأكد السيد المترشح على أنه في حالة انتخابه لمأمورية ثانية ستشهد البلاد خلالها نهضة كبيرة على كافة الأصعدة.
وأكدت الجماهير الغفيرة الحاضرة لهذا المهرجان أن سكان ولاية الحوض الشرقي سينتخبون السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بنسبة كبيرة استكمالا للإنجازات وحماية للوطن من كل المتربصين بأمنه ووحدته.
وسيشرف المرشح على عدة فعاليات تجمعه بالقوى السياسية والاجتماعية والأهلية المناصرة له في هذه الولاية.
وكان على رأس مستقبلي المرشح رئيس حزب الإنصاف السيد محمد ماء العينين ولد أييه وبعض رؤساء الأحزاب الداعمة للمرشح إلى جانب طواقم إدارة حملته على مستوى ولاية الحوض الشرقي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى